العصابي

الصورة العصبية العصابي هو فرد يتسم بالمظاهر التالية: القلق ، عدم الاستقرار العاطفي ، تدني احترام الذات. هذا النوع من الشخصية من الصعب للغاية تنظيم عواطفهم السلبية. حياته كلها تتكون فقط من لحظات سلبية. تنشأ المشاعر السلبية لدى هؤلاء الأشخاص بسبب حقيقة أنهم لا يستطيعون التعامل مع تحقيق أهدافهم أو عدم إكمال العمل الذي بدأ.

من هو العصابي

هذا هو الشخص الذي يصعب التكيف مع الواقع ، وذلك باستخدام ردود الفعل العاطفية والغريزية فقط. مثل هؤلاء الناس باستمرار في شك. إنهم يبحثون دائمًا عن التفاهم بين الأشخاص الآخرين ، فهم بحاجة إلى الرعاية والحب. للسيطرة على الآخرين ، بذلوا كل جهدهم العاطفي.

هناك حالات في التاريخ عندما نشأ زعيم من عصابي كان قادراً على قيادة الانتفاضات والحروب لإثبات قدرته على الحكم على الآخرين.

في بعض الحالات ، يتجلى رد الفعل الوقائي من هذا النوع في عزلة وانعدام الاهتمام في العالم الخارجي. في مثل هذه الحالات ، يصبح الأشخاص المعرضين للإصابة بالأمراض العصبية ، والابتعاد عن الحضارة والمجتمع ، من الناسكين.

في الوقت الحالي ، يملي المجتمع بعض القواعد والأطر والأنماط التي يجب على الناس الالتزام بها. يمكنك العيش عليها ، أو لا يمكنك قبولها ، والأخير لا يعني أن الفرد يعاني من العصبية. وعلى العكس من ذلك ، هناك أشخاص يقبلون القواعد المقبولة في المجتمع ، ولكن في الوقت نفسه لديهم شكل حاد من العصبية. مثل هذه الحالات تحتاج إلى تحليل نفسي.

فمن هو العصابي؟ يشعر العصابي دائمًا بالتوعك وهو مريض من كل ما يحيط به. في كثير من الأحيان يتم الخلط بين العصابي مع مختل عقليا. يختلف مختل عقليا عن مريض عصبي حيث أن مختل عقليا غالبا ما يكون جيدًا دائمًا ، ولكن من حوله غالبًا ما يكونون مرضى ، كونهم قريبين من هذا الشخص.

الموروث العصبي ، كنوع من الشخصية ، يتمتع بعدم الاستقرار العاطفي ، والذي يتحول في النهاية إلى سلبي مستقر. من السهل جدًا أن يغرق هذا الشخص تمامًا في السلبية ، ولكن الخروج من هذه الحالة أمر صعب للغاية. بالنسبة للشخصية العصبية ، فإن الحالة المعتادة هي الشك في الذات والاعتماد على الذات ، ومخاوف الناس وانعدام الثقة بهم ، مما يؤدي غالبًا إلى تباطؤ الذات ، أو الهوس بشخص الشخص أو ميل إلى لوم الآخرين على إخفاقاتهم.

في المجتمع ، يمكنك مواجهة الأمراض العصبية في كل مكان. علم الأعصاب النموذجي عبارة عن شخصيات متعددة من المسلسلات التلفزيونية الحيوية والعاطفية التي يحب الناس في سن التقاعد والنساء العاطفي مشاهدتها.

الأفراد الذين يعانون من العصبية ليس لديهم "معنى ذهبي" في التواصل. يندفعون من طرف إلى آخر. بعد كل رفض للمساعدة من أشخاص آخرين ، فإنهم يعانون من التوتر. في حياتهم الشخصية ، يصعب عليهم النجاح ، ويفضلون أن يعيشوا حياة الآخرين ، وبالتالي تلبية احتياجاتهم ورغباتهم.

أعراض العصبية

إذا كان الشخص يعاني من عصبية خفيفة ، فغالبًا ما يحدث هذا مع عدم الراحة الداخلية والرفاهية الخارجية. يعتبر مثل هذا الفرد بصحة جيدة ، ويتم تفسير حدوث حالته من خلال موقف حرج أخرجه من التوازن العاطفي.

إذا تم تشخيص إصابة الشخص بالاعتلال العصبي الحاد ، فإن هذا الفرد يكون مريضًا بالفعل وتتميز حالته بمظاهر وهنية أو هوسية ، وكذلك انخفاض مؤقت في الأداء البدني والعقلي.

كلما كان الفرد أكثر عرضة للعصبية ، كان من الصعب عليه أن يتعلم ، وكلما كان من الصعب التغلب على مخاوفه أو وقف أي نشاط ، وهو أمر غير معقول يفهمه هو نفسه.

الأعراض والعلامات التي يمكن أن تخمن أن الشخص العصبي:

- مشاكل في العلاقات الحميمة ؛

- الدوخة ، والصداع المتكرر.

- رعاية الهوس بصحتهم ؛

- الخوف من المرض أو فقدان شيء مهم ؛

- الاختلافات في ضغط الدم.

كل هذه الأعراض تؤدي إلى العصبية إلى التعب الجسدي الكبير. أي الأصوات العصبية مزعجة. في كثير من الأحيان لديه رغبة لا يمكن تفسيرها في مكان ما للتقاعد من الناس.

على الرغم من عدد الإنجازات الشخصية والمستوى المهني ، ظل العصابي طوال حياته بمجموعته من السمات الشخصية غير الآمنة: ضبط النفس ، والمجمعات ، والهستيريا ، وقبول السلبية على نفقته الخاصة. من الصعب للغاية أن يعمل هذا الشخص بفعالية وحيوية. لم يعترف بأخطائه أبدًا.

مثال على السلوك العصبي. كل عشرين عامًا ، كان أحد المرضى ، الذي كان يعمل في مصنع للخياطة ، يخشى كل صباح من عدم قدرتها على التعامل مع المعيار اليومي في العمل. وعلى الرغم من حقيقة أن مهارتها كانت موضع تقدير عالية جدًا ، إلا أن خوفها ظل عنيدًا لسنوات عديدة.

كان هناك مريض آخر ، وهو سائق المحرك ، خائفًا أيضًا من عدم قدرته على التعامل مع عمله اليومي ، على الرغم من أنه لمدة ثلاث سنوات دون أي عطل واحد كان يؤدي واجباته الوظيفية. ومع ذلك ، لم يترك خوفًا من أنه عبر تل واحد صغير ، لن يضمن مرور القطار ، على الرغم من أنه كان دائمًا يتغلب على هذا الجزء من الطريق بأمان ، ولكن الخوف كان دائمًا موجودًا وأبقاه في حالة تشويق.

تعتمد أعراض العصبية ومظاهرها إلى حد كبير على قوة عقل الفرد. بعد كل شيء ، يشعر الشخص القوي أيضًا بالسوء ، ولكن على الرغم من كل نقاط القوة في نفسه ، فإنه قادر على التعامل مع الصعوبات اليومية مع الاستمرار في تنفيذ المهام اليومية دون إزعاج الآخرين. لكن الأشخاص الأضعف يستخدمون في كثير من الأحيان نشاطهم العصبي لجذب الانتباه إلى أنفسهم ، وتلقي أي فوائد من "سيئهم". على سبيل المثال ، يحبّ العصبي عدم الانزعاج عندما يكون على ما يرام ، لكن عندما يكون سيئًا ، يكون متعاطفًا ، آسفًا ويساعد في حل المشكلات.

يستخدم كثير من الناس حالة العصبية لأغراضهم الخاصة ، مدركين أن الشعور "بالضيق" ليس بالأمر الصعب على الإطلاق ، لذلك ، يضعون "قناع" لشخص مؤسف ، فهم في مركز الاهتمام ويحاولون الابتعاد عن الصعوبات في الحياة وحلها مشاكلهم على حساب أشخاص آخرين. هذا هو الحال عندما يكون الطفل سعيدًا وحريصًا على لعبة جديدة ، لذلك يصبح العصابي حريصًا على سلبيته.

الحب العصبي

غالبًا ما يفتقر الموروث العصبي في الحب إلى الاهتمام ، ولكي يحصل عليه ، فإنه يستخدم كل الاحتمالات. أي توضيح للعلاقات هو أيضا انتباهه ، وإن كان سلبيا. كما يقول المثل ، حتى لو كان شيء مثل لا ، لذلك ، يمكن أن يسمى العصبي بأمان مناور الإنسان. إنه يحب أن يكون مرتاحًا ومدعومًا ومطمئنًا ، ولا يريد بمفرده إظهار الشخصية والمثابرة وإثبات لنفسه ولغيره أنه شخص قوي.

العصابي غير قادر على سماع أن شريكه متعب ويريد فقط الاسترخاء. سوف يرى مثل هذا الموقف كتردد في الاهتمام به.

يركز العصابي ، مثل الطفل ، على نفسه فقط وعلى رغبته في التأكيد مرة أخرى على أنه محبوب.

من الصعب للغاية أن تعيش بمفردك مع شخص عصابي ، لأن الفرد من هذا النوع لا يمكنه تحمل الشعور بالوحدة ، ويعاني القلق في هذه الحالة. سوف يصاب عصابي شريكه بالمكالمات الهاتفية والمحادثات الطويلة حول أي شيء عدة مرات في اليوم ، لأن هذه هي طريقته في احتلال حياته مثل هذا والبحث عن الحماية من القلق. الحياة مع العصبي تشبه إلى حد بعيد الحياة مع طفل غير سعيد ، صغير ، لكنه مزاجي للغاية ويطلب الكثير.

ومن الصعب للغاية أن توضح لشخص كبير السن أنه هو نفسه القادر على ضمان سعادته ، ولا ينبغي لأحد أن يفعل ذلك من أجله. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان يرفض العصبي قبول هذه الحقيقة ، ويتطلب على وجه السرعة شريكه لجعل حياته مريحة.

سوف يقنع الجهاز العصبي الجميع ونفسه ، بما في ذلك أنه مريض ، عاجز في موقف معين ، وسيكون منزعجًا جدًا إذا تم رفض المساعدة.

تسمى هذه العلاقات بالاعتماد على المشاركة ، لأن أحد الشركاء يجبر نفسه على الحب والعناية به ، والثاني يفي بالأزواج.

في علاقة صحية كافية ، يكون للشخص دائمًا الحق في الابتعاد والتعامل مع شريك. يمكنك دائمًا "التنحي" عندما لا يتناسب شيء مع سلوك أحد أفراد أسرته. في علاقة مع شريك مستودع عصبي ، فإن العكس هو الصحيح. فكلما كانت الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة والفضيحة سخيفة ، كلما زاد العصبية التي تتطلب أدلة على الحب ، وأصعب على شريكه أن يرفضه. يفرض العصابي بمهارة شعور بالذنب على حبيبته ، وهذا هو الأساس لعلاقته.

الشخص الذي لديه حاجة عصبية ، بينما في علاقة حب ، يجد طرقًا لإثارة الشفقة والشعور بالذنب. يمكنك سماع دموع لا تنتهي منه ، عبارات عاجزة مثل "أنت حب حياتي كلها ... أين أنا بدونك ... أجد أنه من الصعب للغاية بدونك ... الخ"

لذلك ، يستخدم بعض الأفراد أحيانًا "قناع" العصابي لأغراضهم الخاصة ، وبالنسبة للبعض ، تصبح العصبية طريقة للحياة.

كيف تعيش عصبيًا ، إذا شعر ببداية مزاج عصبي؟ ينصح أطباء الأعصاب بعدم الجلوس في المنزل وعدم زراعة المشاعر السلبية ، ولكن الخروج في الهواء الطلق والخروج في الهواء الطلق. نظرًا لأن سكان المدن أكثر عرضة للإصابة بالأمراض العصبية ، والأشخاص من المناطق الريفية أقل عرضة لتجربة المظاهر العصبية.

يوصي علماء النفس بتغيير البيئة إلى بيئة أكثر بهجة وتفاؤلاً ، لأن بيئة المشاكل يمكن أن تحول الشخص السليم إلى عصابي. البيئة المفتوحة والإيجابية والبهجة والإنسانية الدافئة هي أفضل دواء في مكافحة العصبية.

غالبًا ما يصبح الشخص مصابًا بأمراض عصبية بسبب أي أسباب محددة أو حالات للمشاكل ، وبالتالي ، يتم التخلص من مشاكل الحياة الأسرع ، وكلما كانت المشاكل العصبية أسهل. إذا لم تكن هناك طريقة لفهم الشخص للمواقف الصعبة بنفسه ، عندها يمكن لعلماء النفس المجيء إلى عملية الإنقاذ.

كيفية التواصل مع العصابي؟ يطرح هذا السؤال في كثير من الأشخاص الذين واجهوا على الأقل عصبية بشرية مرة واحدة على الأقل في حياتهم. في الواقع ، يوجد في المجتمع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من نفسية غير مستقرة ، ولكن لا يوجد شخص واحد يعاني من اضطراب عقلي يريد الاعتراف بالاضطرابات العقلية. في كثير من الأحيان ، يتحول هؤلاء الأشخاص إلى بطاطس مغلقة ، ويظهرون في العمل نشاطهم العصبي بقوة وقوة.

مع علم الأعصاب ، يجب مراعاة بعض القواعد عند الاتصال:

- لتعليم علم الأعصاب للحياة مهمة عديمة الفائدة وعديمة الشكر ؛

- محاولات لإظهار شخص غير صحي عقليا المسرات في العالم وغالبا ما تكون غير مجدية. هؤلاء الأشخاص لا يفهمون الحجج والحجج المحددة ، وفي النهاية يتهمون المحاورين أنهم لا يدخلون في أعمالهم الخاصة. ليس هناك أي معنى على الإطلاق في توقع هؤلاء الأفراد تغييرًا في موقفهم من العالم والأسرة والعمل والمراجعة في نظرتهم إلى العالم والآراء بشكل عام ؛

- يجب أن تكون القرارات المتعلقة بالإنسان العصبي بلا رحمة وفورية. إذا حاولت في كل مرة أن تثبت له أنك على صواب ، فلن يكون للمحاور الذي يحاول عكس رأي الشخص العصبي سوى التهيج من التواصل ؛

- إذا كنت لا تزال بحاجة إلى التواصل مع طبيب عصبي ، فسيتعين عليك دائمًا مواجهة مشكلة التفاهم المتبادل ، وفي كل مرة يكون الاختيار صعبًا بين إظهار براءتك وقبول موقف المحاور.

بشكل عام ، في العلاقة بين الشخص العادي والعصبي ، لا يوجد شيء جيد لشخص مناسب.

يشمل مفهوم "العلاقة" ذاته وجود بعض العطاء الذاتي بين شخصين. ومع ذلك ، فإن العصابي ، بحكم نمطه النفسي ، غير قادر على العطاء ، ولكن يمكنه فقط الحصول على الطاقة من الآخرين. لذلك ، من الصعب استدعاء العلاقة.

يمكن وصف ذلك على النحو التالي: التواصل ، يعطي فرد واحد المحاور تهمة حيوية ، أمل للمستقبل ، نظرة إيجابية على أشياء كثيرة. يتم شحن هذه العصبية بهذه الطاقة ، وتمتصها بشغف. في النهاية يغضب الشخص العادي بعد هذا الاتصال ، لأنه غير راض عن هذه العلاقة. بعد كل شيء ، كان يعتقد أن هناك علاقة بينه وبين العصابي ، ولكن في الواقع كانا غائبين تمامًا. هذا هو خطأ الشخص العادي: أخذ بسذاجة التواصل مع العصبي للتواصل الصحي.

إذا كان الفرد غير قادر على إعطاء ، فإن التوقعات الشخصية للمحاور ستكون دائما غير راضية ، وسوف يشعر بالضيق والانزعاج.

إذا احتفظت بالشكل القديم للعلاقات ، فحينئذٍ يتحول الشخص السليم بصحة جيدة إلى نفس الجهاز العصبي. لذلك ، من الضروري استبعاد الأعصاب من بيئتك أو لتقليل التواصل معهم.

المشاهدات: 84 641

6 تعليقات ل "العصبية"

  1. مرحبا امي عصابي. طوال حياتي ، يتهمني ويشتمني ويدعو ويكتب باستمرار. لقد نقلت كل مسؤوليتي تجاهي منذ الطفولة (اذهب ، اشتر ، أكتب ، أتصل ، تحدث ، افعل. لا أستطيع ، لا أستطيع) لديها أفكار مهووسة: ما يفكرون به ، لا أعرف ، إنهم يكرهونني ، أشعر بالسوء ، لدي سكر. مرض السكري ، لقد سئمت من إهانة لي في الأماكن العامة ، وتقول دائمًا إنها مريضة وأنها مريضة. يمكنه فجأة سحب البطانية على نفسه وبدء فضيحة ، وهو يفتح باب السيارة .. وهو يطالب بإيقاف السيارة ، ثم يغادر ، يصرخ. البكاء باستمرار. ركض الأب بعيدا عنها بالفعل مرتين. ولا يمكنني تركها. إنها والدتي .. تحاول إبقاء اتصالاتنا إلى الحد الأدنى ، إنها سيئة. يكتب ويدعو 20 مرة في اليوم. أصبحت متوترة ، بدأت أتعرض لهجمات عقلية ، والتواصل معها. لا أعرف ماذا أفعل .. بدأت أشرب المهدئات ، ولا أريد أن أراها. الإذلال المستمر ، والحد من احترام الذات. أحاول أن أكون قويًا ، لكن لا يمكنني الهرب ، يمكنني أن أتفق أيضًا. وبالتأكيد لن يتم علاجها.

  2. وأمي هي عصابي منذ 60 عامًا ، والآن أصبحت أكثر هدوءًا. ولكن في الغالب من الرجال الذين سحبوا الطاقة ، لا يعمل هذا الأمر معي وهو يثير غضبها. والابن هو عصابي لمدة 10 سنوات مع حالة الهوس العصبي ، والطقوس المستمرة. لا أعرف ما يجب فعله بالفعل. قريباً ، سأصبح نفسي عصابيًا (40 عامًا) ، على الرغم من أن العيش والقبول بعلاجي العصبي لدى والدتي قد قادني إلى الحصول على نفسية مستقرة إلى حد ما وعدم الاستجابة لتلاعباتها. الابن لا يعرف حتى الآن كيف يتلاعب جيدًا في هذا العصر ، لكن حالاته المهووسة وطقوس التطهير تتداخل مع حياته ، وهو أيضًا بالفعل. عندما أرى سلوكه ، بالكاد أستطيع كبح جماح غضبي ، وليس نوعي النفسي مطلقًا وكيف يمكن أن يولد ابني. الابن عصابي منذ الأيام الأولى من حياته ، عندما ولد كان يصرخ ، يصرخ دون توقف حتى عامين ، فهل هذا غير طبيعي؟ لم يصرخ فقط عندما كان يمتص صدره ، نظرًا لامتصاصه باستمرار ، فقد امتص ، وأكل ، ووزع ثم امتص مرة أخرى ، وهكذا ، لم يستطع الاستلقاء لمدة دقيقة دون مص. أنا لم آخذ مصاصة. استنفدت لي من قبل 2 سنوات بكثير. ثم زادت المظاهر العصبية. إنه لا يستطيع أن يلعب نفسه ، لا يستطيع التواصل مع الأطفال ، أنه أناني ، خالٍ تماماً من التعاطف (قُطرت القطة بسيارة ، هو "أوه ، حسنًا ، هذه ليست قطة لدينا ، وهذا يبلغ من العمر 7 سنوات (!)") ، سقط الأرنب في حوض بدأ يغرق ، وحصلنا عليه ، وكان سعيدًا في عمر 3.5 عامًا - "الصيحة ، الآن سنحصل على أرنب جديد ، هذا الأرهاق متعب" (سحبنا الأرانب). وهكذا في كل شيء ، أراد كلبًا ، وحصل على كلب ، ثم صرخ قائلاً: "أنا أكره ، خذها ، أنت بحاجة للسير معها ، إنها ليست كما أريد ،" لقد أساء استخدام الجرو عندما لم نر ، وكانت جدتي معهم في البلد. وكان يتدفق إلى كل أهواءه والبلطجة ، مربوطًا جروًا ، حتى لا يتدخل ، كان محظوظًا ، لم يكسر الكلب نفسيته ، وكان كلبًا مناسبًا ، بل ومثالي للغاية. الآن قامت بإزالة الإنترنت بالكامل من حياتها ، الرسوم الكاريكاتورية هي فقط معا في المساء. لكنها تركض إلى جدتها ، وجدتها تكذب بحذر لأنها "لم تشاهد الرسوم الكاريكاتورية" ، على الرغم من أنها تشاهدها ، لذلك سأمنعها من جدتها الآن أيضًا. وكان لدي ما يكفي لشرح الخوض فيها ، وسأمنع الطقوس ، لأنه سيستغرق الأمر ثلاث ساعات للوصول إلى المدرسة والاستيقاظ في الساعة 5 صباحًا بدلاً من 7.

  3. تبا في علم الأعصاب ، دعهم يموتون من مجتمع طبيعي)))))) في الواقع ، المقال مثير جداً للاهتمام ، لكن مفهوم "الحياة الطبيعية" غير موضوعي للغاية. ولذا فمن الغريب أن نرى هذا المفهوم مذكورًا في مجال نشاط مهني مفترض مثل علم النفس.

  4. ولكن ماذا لو كنت أنا وزوجي نعيش مع ابنتنا كمرض عصبي؟ تبلغ من العمر 23 عامًا ، وتواجه صعوبة في العمل ، في مكان ما حوالي 2.5 شهر. وتقريباً كل يوم تتصل من العمل وتكتب رسالة نصية قصيرة تفيد بأنها معذبة ولا أحد يفهمها سواء في المنزل أو في العمل ، وأنها ستترك قريبًا ، وربما حتى اليوم ، على الرغم من أنها تدرك أنه ليس لدينا مثل هذه الفرصة لدعمها ، نحصل على رواتب متواضعة. وتوبخنا في مكان لا يمكننا أن نأخذه إلى الراحة في مكان ما ، وينصح بالذهاب إلى الخارج. لقد نفد قوتنا بالفعل من أجل وحدة التحكم وإقناعها وإسعادها. أنا بالفعل لا أريد أن أفعل أي شيء بنفسي ، وزوجي أيضًا. الشيء الوحيد الذي يدعمني هو أنني أشعر بالأسف تجاه الابنة الكبرى ، التي تعيش منفصلة ، وهي متزوجة وقلقة للغاية بشأننا. وبطبيعة الحال ، فإنها أيضًا ترث من أختها بالكامل ، لكن العيش المنفصل يساعدها على صرف الانتباه عن هذا كله. كيف نتصرف معها؟ الزوج يفعل كل ما تحتاجه. عندما أقاوم ذلك ، تركت وحدي ، وزوجي يتعرض للإهانة مني ، لأن ابنتي تضعه ضدي. لقد حاولوا الاتصال بالمعالجين النفسيين المدفوعين ، لكن لم يحدث شيء. هذا الأخير رفض الاتصال بها مؤخرًا. وهذه الابنة تؤلمني لدرجة أنها لا تستطيع التعافي من مثل هذه الخيانة وتقول إنها لن تأتي لنفسها لفترة طويلة. يقول أن هذا الشخص فهمها. بطبيعة الحال ، نحصل على كل سلبية ، كما هو الحال دائما ، من الاتهام بأن كل هذا حدث في حياتها بسبب نحن الآباء. هذا صعب للغاية بالنسبة لنا. قبل ذلك ، وجدت كل الأطباء ، وعلى الإنترنت ساعدتها في الحصول على وظيفة. لا أعرف ما الذي يمكن فعله ، وما الذي يجب عليك التوصل إليه ، وكيف نساعدها نحن. أنا وزوجي متعبان للغاية ونحن لسنا بحاجة إلى أي شيء. تقول كل دقيقة أن الحياة هراء ، إلخ.

  5. وإذا كان زوجي عصابيًا وأطفالنا صغارًا ، فهل هو حقًا السبيل الوحيد للخروج؟ هل من الممكن أن تعيش بطريقة سلمية بطريقة عصبية؟ تعلم بعض طرق التجاهل؟ إنه لا يريد أن يعامل ، رغم أنه يعترف بالمشكلة ، لكنه يضغط على الشفقة ، قائلاً إن هذا يشفيني بالحب والاهتمام المستمر.

    • سفيتلانا ، إذا قرأت المقال بعناية ، يجب أن تفهم أن التعايش مع طبيب عصبي دون "خسائر" لن ينجح. سوف تمتص زوجك كل شيء من حياتك - الصحة والسعادة والنجاح ، الخ التركيز بشكل أفضل على السؤال - لماذا كان هذا الشخص بجانبك. لماذا اخترته كشريك. على أي خطاف ، تخلى عنه زوجك لا ، هل أنت عالق. ركز بشكل أفضل على نفسك ، وابحث عن إجابات على كل هذه الأسئلة ، وصدقني - سيأتي الحل الذي ستكون متأكدًا منه. هذا هو بالضبط ما أتمنى لك!

ترك تعليق أو طرح سؤال على متخصص

طلب كبير لكل من يطرح أسئلة: أولاً ، اقرأ الفرع بأكمله من التعليقات ، لأنه على الأرجح ، وفقًا لموقفك أو ما شابه ذلك ، كانت هناك بالفعل أسئلة وأجوبة مماثلة من متخصص. لن يتم النظر في الأسئلة التي تحتوي على عدد كبير من الأخطاء الإملائية وغيرها من الأخطاء ، بدون مسافات وعلامات الترقيم ، وما إلى ذلك! إذا كنت تريد الإجابة ، خذ مشكلة في الكتابة بشكل صحيح.